أخر الاخبار

حل مشكلة حدث خطأ error encountered في تحديث وتثبيت تحديثات الويندوز 10 أو 11مضمون 100% بسهولة

حل مشكلة خطأ 0x80070643,حل مشكلة فشل تحديث الويندوز,windows update error,windows update error 0x80070643,حل مشكلة تحديث ويندوز 11,مشكلة تحديث ويندوز,fix error code 0x80070643,حل مشكلة تحديث ويندوز 10,error 0x80070643,حل مشكلة تحديثات ويندوز 11,حل مشكلة عدم تحديث ويندوز 10,حل مشكلة عدم تحديث الويندوز,حل مشكلة التحديث في ويندوز 10,fix error 0x80070643,حل مشكلة خطأ 0x80131700 عند التثبيت,حل مشاكل تحديث الويندوز,حل مشكلة خطأ 0x800f0984 فى تحديثات ويندوز 10,تك,حل,fix


كيفية إصلاح مشكلة عدم إمكانية تثبيت التحديثات في ويندوز 10


امنحه بعض الوقت (ثم فرض إعادة التشغيل)

في بعض الأحيان يكون الحل الأسهل عند توقف تحديث ويندوز 10 هو منحه بعض الوقت الإضافي. قد لا يتحرك شريط التقدم ، ولكن هذا لا يعني بالضرورة عدم حدوث أي شيء .


يقوم ويندوز بإصدار تحديثات تراكمية شهرية تجمع إصدارات التحديث الأخرى معاً في تنزيل وتثبيت فردي سهل التثبيت. سترى أيضاً تحديثات مميزات أكبر بكثير يتم إصدارها مرتين في السنة. 



هذه تحديثات كبيرة لنظام التشغيل ويندوز 10 تتضمن مميزات جديدة وتغييرات في تجربة المستخدم الإجمالية ، بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء والمشاكل المهمة. يمكن أن تكون هذه التحديثات كبيرة وقد تستغرق بعض الوقت حتى تكتمل . 


إذا توقف تحديث ويندوز 10 الخاص بك لمدة ساعة أو أكثر ، فقم بفرض إعادة التشغيل. لا تفعل ذلك إلا إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يستجيب ، لأن إعادة التشغيل في منتصف دورة التحديث يمكن أن يتسبب في مشكلة بنظامك ، مما يجبرك على إعادة تثبيت الويندوز لتشغيل الأشياء مرة أخرى .


قم بتشغيل مستكشف أخطاء تحديثات الويندوز Windows Update وإصلاحها

على الرغم من أن ويندوز 10 جيد جداً في حل المشكلات المتعلقة بالتحديثات بشكل تلقائي ، إلا أنه قد يكون من المفيد اللجوء إلى أداة مستكشف أخطاء الويندوز المضمنة للمساعدة في تشخيص أي مشكلات في نظامك وإصلاحها.


يمكنك العثور على هذه الأداة وتشغيلها من قائمة إعدادات ويندوز Windows . لتشغيل هذا ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق قائمة ابدأ في ويندوز وانقر فوق الإعدادات Setting . من هناك ، انقر فوق التحديث والأمان > استكشاف الأخطاء وإصلاحها  Update & Security > Troubleshoot للوصول إلى أداة استكشاف الأخطاء وإصلاحها .

إذا كان لدى ويندوز أي توصيات فورية لك ، بما في ذلك نصائح للمساعدة في تحسين تجربة التحديث ، فسيتم إدراجها ضمن قسم ” استكشاف الأخطاء وإصلاحها الموصى بها” في أعلى قائمة ” استكشاف الأخطاء وإصلاحها “.


شركة ميكروسوفت منذ إطلاق نظامها الشهير ويندوز 10 وهي تقوم بإصدار تحديثات دورية لنظامها بشكل منتظم سواء ، وتكون هذه التحديثات إما لإضافة مميزات وخصائص جديدة او تحديث بعد الإعدادات الهامة وتحديثات أمنية سد الثغرات وزيادة الأمان وكذلك هناك تحديثات لحل بعض المشكلات والأخطاء بالنظام وغيرها من التحديثات .


لا شك ان تحديث ويندوز 10 بشكل منتظم أمر هام جداً ولا غني عنه حيث بدون هذه التحديثات يمكن ان يتعرض جهازك للتهديدات الأمنية والخطر وكذلك المشكلات الأخري المتعلقة بالأداء والمشاكل التي لا يمكن إصلاحها إلا بالحصول علي تحديثات ميكروسوفت الدورية .


غالباً ماتقوم ميكروسوفت بتحديث نظامك بشكل منتظم تلقائياً دون أي تدخل منك ولكن يواجه عدد من المستخدمين مشكلة في عدم تلقي أي تحديثات دورية لنظام ويندوز 10 ، وبالتالي تتراكم المشاكل والأخطاء مع مرور الوقت .


📌🌟 ولمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو التالي 🌟📌







📌🌟رابط تحميل البرنامج المستخدم في الشرح MiniTool Partition Wizard Home Edition  🌟📌








📌🌟 حبيبي الغالي إتفضل لو مش عارف تحمل ايزاي من الروابط شاهد الفيديو التالي  🌟📌



📌🌟أصدقائي الغالين حبيب قلبي ♥ دا رابط الجروب اللي بنحل فية جميع مشاكل المحاكيات متنساش تنضم معانا وكلنا هنساعدك حبيب قلبي♥📌🌟


للإنضمام للجروب هتشرفنا حبيب قلبي ♥









التكنولوGـي
بواسطة : التكنولوGـي
أنا محمود أحمد يوتيوبر مصري بحب التكنولوجيا والتدوين التقني وبقدمها ليكم في صورة فيديوهات تعليمية من خلال قناتنا علي اليوتيوب هتلاقي رابط القناة في الموقع بالأعلي يمكنك الاشتراك في القناة لو حابب تستفاد وتتعرف علي كيفية الربح من اليوتيوب او من الإنترنت وكيفية إنشاء او تصميم موقع ويب مجانا وبالتفصيل خطوة بخطوة ويمكنك ان تتواصل معي هدفي نشر المحتوي التعليمي في جميع الوطن العربي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-