-->

تعرف علي الفرق بين أنواع العاب repack و reloaded و iso و full iso و rip و full rip


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قبل ما نبدا صل علي الحبيب محمد صل الله علية وسلم اهلا بيكم اصدقائي في مقال جديد اليوم بإذن الله سوف نتعرف  علي الفرق بين أنواع العاب repack و reloaded و iso و full iso و rip و full rip

مع انتشار العديدمن  الالعاب يوم بعد يوم تجد الكثير من المسميات او الانواع التي تجدها دائما بجانب اسم لعبه ما ترغب بتحميلها, قد تجد لعبه معينه ولكن يوجد اكثر من اصدار او اكثر من نوع  لنفس اللعبة وهنا لا تعرف اي نوع من هذه اللعبه تبدأ بتحميله.
وفي هذه التدوينة سوف نتطرق حول الاختلاف بين هذه المسميات الخاصة بالالعاب والتي تجعلك في حيرة عند تحميلها repack و reloaded و iso و full iso و rib و full rib مع الشرح







🎀🌟ولمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو التالي🌟🎀
🎀🌟 نسخة full iso🌟🎀
 هي نسخة من الأسطوانه الخاصه باللعبه بشكل كامل, لم يتم ازاله اي ملفات او حذف اي بيانات او تعديلها كما هي لعبه علي اسطوانه تم اخذ نسخه منها لك وتكون هذه الاكثر مساحه.
🎀🌟نسخة iso 🌟🎀
هي لعبه قام مجموعه من المطورين بنسخ للعبه الاصليه من الأسطوانه الخاصه بها ولكن تم التعديل عليها عن طريق حذف ملفات لا تمثل اي اهميه مثل ملفات لغات او برامج اضافيه او بعض الفيديوهات التي لا قيمه لها ولا يوجد اي ضرر من حذف هذه الملفات والبيانات علي لعبه, ومن هنا تجد ان مساحه لعبه اقل من النوع الاول الذي تم ذكره.
🎀🌟 نسخة full rib🌟🎀
 هي مثل النسخة الأولي full iso لكن الفرق هنا انه تم عمل ضغط للعبة لتصبح بمساحه اقل بكثير عن المساحه الأصليه وتظل لعبه محتفظه بكل الملفات والبيانات الخاصه بها تماما مثل اللعبه الأصليه ولكن الفرق ان اللعبه مضغوطه بطريقه احترافيه ويلزم فقط بعد تحميل اللعبه ان تقوم بفك ضغط الملف وغالبا ما يأخذ الكثير من الوقت لفك الضغط بسبب الحجم الكبير للعبه.
🎀🌟 نسخة rib 🌟🎀
ايضا هي كما الحال في iso نسخه تم حذف منها مجموعه من الفيديوهات والبرامج الاضافيه واللغات الاخري ومن ثم تم ضغطها بطريقه احترافيه لتصبح بمساحه اقل ايضا.
🎀🌟🌟نسخة reloaded🌟🌟🎀
هي نسخه كامله من اللعبة ولكن لا تكون بصيغه iso
🎀🌟 النسخة الـ repack 🌟🎀
هي نسخه تم  العديل عليها عن طريق فريق ما وقام باعاده ترتيبها وضغطها ومن ضمن عمليه الترتيب قد تكون حذف ملفات ليست ذات قيمه او برامج اضافيه او حتي فيديوهات.
🎀🌟 نسخة الـ Portable 🌟🎀
هذه النسخه هي نسخة مجهزه عشان تقدر تلعب بشكل مباشر لا تحتاج ان تقوم بتثبيتها مثل باقي الاصدارات التي تحتاج بعد تحميل اللعبه ان تقوم بتنصيبها علي جهازك هذه النسخه مثل النسخ التي تقوم بنسخها من اجهزه اصدقائك جاهزه للعب بشكل مباشر. حسنا اي هذه الأصدارات هو الأفضل, الامر متروك لك علي تحديد اي اصدار مناسب لك قد تكون ترغب في ان تقوم بتحميل لعبه لا تحتوي علي ملفات اضافيه او تحميلها للحرق علي DVD او تحميل لعبه لتلعبها او تقوم بتنصيبها بشكل مباشر الامر هذا يرجع لك ولكن الان انت تعرف الفرق ومعني هذه المسميات.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *